GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Titre : | أثر تبني الخدمة الجديدة على رضا الزبائن : دراسة حالة دفع إلكتروني بنك الخليج الجزائر AGB سعيدة- |
Auteurs : | إخلف محمد إسلام, Auteur ; رماس محمد الامين, Directeur de thèse |
Type de document : | texte imprimé |
Année de publication : | 2022-2023 |
Format : | 64ص / 27سم |
Accompagnement : | cd |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Tags : | كلمات مفتاحية: تبني الخدمة الجديدة، المداخل الحديثة، الخدم ة، الزبون |
Résumé : |
تعتبر تبني الخدمة الجديدة من أهم الم داخل الحديثة التي حضت باهتمام واسع لا سيما في ظل عصر التوجه بالزبون وهذا ما جعل
البنوك عموما وبنك الخليج الج ا زئر AGB خاص ة تعمل من أجل التعرف على توقعات الزبائن حول الخدمة التي يرغبون بها ومحاولة تجسيدها. إضافة إلى البحث في تلك الأبعاد التي على أساسها يقيمون جودة الخدمات لأن تقييم الزبون ناتج عن الفرق بين توقعاته ومستوى إد ا ركه لأداء الخدمة. وذلك قصد الوصول إلى الزبون وبلوغ رضاه الذي بدوره يقود إلى خلق الولاء الزب ون . والتي كانت الإشكالية كالآتي: ما تأثير الخدمة الجديدة المقدمة من طرف بنك AGB وكالة سعيدة للدفع الإلكتروني في تحقيق رض ا الزبون ؟ وعلى ضوء د ا رستنا تم استخلاص نتائج التالية: كان تقييم عينة البحث لمستوى جودة الخدمة المقدمة لهم من قبل بنك الخليج الج ا زئر AGB وكالة سعيدة إيجابيا؛ وجود تقارب في الأهمية النسبية للأبعاد التي يستخدمها الزبائن في تقييمهم لمستوى جودة الخدمات المقدمة لهم، مع أفضلية نسبية لبعد الملموسية وهذا يشير إلى أن الوكالة تتمتع بكافة التسهيلات والمعدات التقنية والالكترونية وكذلك الاهتمام بمظهر الوكالة داخلياً وخارجياً وحسن استقبال الزبائن وغيرها التي تؤهلها للقيام بعملها بكفاءة مما ينعكس إيجابا على رضا الزبون ؛ احتل بعد الاعتمادية المرتبة الأخيرة بالنسبة لاتجاهات أف ا رد عينة الد ا رسة نحو أبعاد الجودة، نتيجة إلى أن الوكالة تبدي اهتمام ولكن ليس بالقدر المطلوب للوفاء بالوعود التي قطعتها لزبائنها. . |
Note de contenu : | الفصل الأول: الجانب النظريالفصل الثاني:/ الجانب التطبيقي د ا رسة حالة الدفع الإلكتروني في بنك الخليج الج ا زئر بسعيدة |
Exemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
SEGT02280 | MAS1171 | CD audio | Salle des Thèses | Thèse | Consultation sur place Disponible |
Documents numériques (1)
أثر_تبني_الخدمة_الجديدة_على_رضا_الزبائن_.pdf Adobe Acrobat PDF |