Titre :
|
التسويق الدولي و التكنولوجيات الحديثة
|
Auteurs :
|
زقاي حميدي, Auteur ;
رماس محمد امين, Auteur ;
زواد رجاء, Auteur
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
الفا للوثائق للنشر و التوزيع, 2022
|
ISBN/ISSN/EAN :
|
978-9931-08-407-5
|
Format :
|
280 ص / 25سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
ماهية التسويق الدولي /بيئة التسويق الدولي للمؤسسة /سياسات المزيج التسويقي الدولي/ مبادئ اختيار الأسواق الأجنبية/مفاهيم أساسية حول بحوث التسويق./إستراتجية التسويق الدولي للمؤسسة/اتخاذ قرار التسويق الدولي.مبادئ اختيار الأسواق الأجنبية /طرق وأساليب اختراق للأسواق الدولية /الاتفاقيات التعاقدية./الاستثمار الأجنبي المباشر /التحالفات الإستراتيجية العالمية/التسويق الدولي والتكنولوجيات الحديثة/تكنولوجيا المعلومات والاتصالات./التسويق الالكتروني/التجارة الالكترونية./الانترنت والتسويق الدولي
|