Titre :
|
اتر الخصخصة على ادارة تطوير المنتجات
|
Auteurs :
|
ابراهيم عواد المشاقبة, Auteur
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع عمان, 2019
|
ISBN/ISSN/EAN :
|
978-9957-554-71-2
|
Format :
|
ص 368 / غلاف ملون- جداول / 25 سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Résumé :
|
المقدمة- اهمية التعليمية- اهداف التعليمية- الجوانب النظرية للدراسة- اهمية القطاع الخاص ودوره في التنمية- الخصخصة بين المؤيدين و المعاضين- اثار الخصخصة-الخصخصة في الاردن-الاطار القانوني و المؤسسي للتخاصية في الاردن- سياسة تطوير المنتجات- النواحي التنظيمية لتطوير المنتجات الجديدة- المنظور التسويقي لادارة المنتجات- الدراسة الميدانية- فرضيات الدراسة- منهجية الدراسة- مجتمع الدراسة- العناصر التي اشتملتها اداة الدراسة- طريقة جمع البيانات - المعالجة الاحصائية- الدراسات السابقة-اثر الخصخصة علر المراحل المختلفة لعملية تطوير المنتجات- اثر سياسة الخصخصة على مكونات المزيج التسويقية للمنتجات الجديدة- العوامل الادارية المؤثرة بسياسة تطوير المنتجات - اداء وظيفة تطوير المنتجات- النتائج واختبار فرضيات الدراسة و التوصيات- الخاتمة
|