GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Catégories
Documents disponibles dans cette catégorie (27)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
الفلسفات التسويقية/التخطيط الاستراتيجي للتسويق/استراتيجيات التسويق/نظام الاستخبارات التسويقية /ادارة معرفة الزبون /الاداء التسويقي /المعرفة السوقية/الصورة المدركة للزبائنالتجارة الالكترونية/التسويق الاكتروني/التسويق الابتكاري//التسويق السياسي [...]texte imprimé
صناعة الدواء/التسويق الدوائي/البيئة التسويقية الدوائية/السوق الدوائية/تسعيرة الادويةتوزيع الادوية/الترؤويج الدوائي/الانشطة التسويقية للصيدلياتtexte imprimé
اساسيات الادارة الاستراتيجية/اختيار الاستراتيجية على مستوى المنظمة/الاستراتيجيات السوقية/استراتيجيات المنتجات/استراتيجيات التسعير/استراتيجية التوزيع/استراتيجية الترويجtexte imprimé
مدخل عام/التخطيط الاستراتيجي/الاستراتيجيات التسويقية/البيئة التسويقية/استراتيجيات سلوك المستهلك/استراتيجيات تجزئة السوق/استراتيجيات المنتج/استراتيجيات التموضع السوقي و تطوير المنتجات الجديدة/استراتيجيات التسعير/استراتيجيات التوزيع/استراتيجيات الترويجtexte imprimé
التسويق الدولي و الاتجاهات الحديثة للتسويق/القدرة التنافسية و الميزة النسبية كأداة للمنافسة/المتغيرات العالمية و التكتلات الاقليمية/تاثير الاتجاهات الحديثة للتسويق و التكتلات و الاندماجات على السوق العربية المشتركةtexte imprimé
ماهية الاتصال /استراتيجيات النشاطات التسويقية/اساسيات الاتصالات التسويقية/الاتصالات التسويقية وبيئة التسويق وسلوك المستهلك/التسويق المباشر/الاعلان/العلاقات العامة/تنشيط و ترويج المبيعات و البيع الشخصي/texte imprimé
مدخل عام الى مفهوم التسويق/البيئة التسويقية/المعلومات السوقية/نظام البحث التسويقي/نموذج سلوك المشتري/سلوك المشتري الصناعي/تجزئة السوق/ادارة خطوط الانتاج/المكانة الذهنية وظهور المنتجات الجديدة/استراتيجية التسعير/القنوات التوزيعية/اسواق التجزئة/اس[...]texte imprimé
مفهوم و اهمية الاعلان /اهداف و انواع الاعلان/وسائل الاعلان التجاري/الاعلان التجاري و المصطلحات الاخرى/علاقة الاعلان التجاري بالعلوم الاخرى//الادارة الاعلانية/الادارة الاعلانية و الاتصال /ادارة الاعلان و الدعاية /صناعة الاعلان التجاري المتفوق/الت[...]texte imprimé
مقدمة الدراسة/الإطار النظري و الدراسات السابقة/الطريقة و الاجراءات/نتائج الدراسة/مناقشة النتائج و التوصياتtexte imprimé
التسويق مفاهيم اساسية/التسويق الاخضر /المزيج التسويقي الاخضر و اتجاهات العملاء/رضا العملاء/الدراسات و النماذج السابقة/ادارة الازمات التسويقية/جودة الخدمة التسويقية /ادارة الجودة الشاملة/الميزة التنافسية التسويقية/الدراسة التطبيقيةtexte imprimé
المفهوم العام للتسويق الالكتروني/التسويق الالكتروني الاستراتيجي/خطة التسويق الالكتروني/تكنولوجيا التسويق الالكتروني/المعرفة التسويقية/تجزءة السوق/المنتج/السعر/التوزيع عبر الانترنت/الاتصال و الترويج عبر الانترنتtexte imprimé
القرارات الاستراتيجية/اسرار الهيمنة على الاسواق/استراتيجيات التفاعل مع المنافسين/بناء و تسويق الماركات التجارية القوية/التسويق الالكتروني/مناقشة مشاكل التسويق في العالم العربي و العالم/اعداد خطة التسويق بالتطبيق على الانشطة التسويقية في مجالا[...]texte imprimé
ما هو التسويق الزراعي/تسويق المنتجات الزراعية واهمية التنسيق التسويقي/القرارات التسويقية و مواءمتها/الاستثمار الزراعي/استراتيجية التنمية الريفية كالية للحد من البطالة/الاقتصاد الزراعي/واقع و افاق تطوير الزراعة في العالم العربيtexte imprimé
بناء الاعمال الرابعة من خلال رؤية تسويقية/ادارة العلاقات مع العملاء و التحديات التسويقية في الالفية الجديدة/تنمية و تطوير المنتجات الجديدة/تسويق الخدمات و التسويق في المنظمات غير الهادفة للربح/التسويق الداخلي/التسويق العالي/التسويق و المجتمع الم[...]texte imprimé
التسويق المصرفي/سلوك المستهلك المصرفي/دراسة تطبيقية