GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Détail de l'auteur
Auteur نظام موسى سويدان |
Documents disponibles écrits par cet auteur (7)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
مقدمةعن المبيعات /العملية البيعية /صياغة -تخطيط-برنامج المبيعات الاستراتيجي /المؤثرات البيئية على برنامج المبييعات الاستراتيجي/التخطيط التسويقي *برنامج المبيعات*و السياسات البيعية/تنظيم الجهد و النشاط البيعي/تقدير الطلب /المناطق البيعية /كوتا ا[...]texte imprimé
إدارة التسويق في المنظمات غير الربحية /ادارة المبيعات /تطوير التوجه التسويقي /تجزئة السوق /عملية التخطيط التسويقي /جمع التبرعات تسويق الفنون /تسويق التعليم /تسويق الرعاية الصحية /التسويق الاجتماعي /texte imprimé
التسويق المعاصر / بمفاهيم جديدة طرأت بعد عامي 2004 و 2007 / إدارة المبيعات /مقدمة عامة في التسويق /البيئة التسويقية /تجزئة السوق /سلوك المستهلك الشرائي /سلوك منظمات الأعمال الشرائي /استراتيجية المنتوج / تسويق الخدمات /التسعير /القنوات التسويقية [...]texte imprimé
التسويق مفاهيم معاصرة /مقدمة عامة في التسويق/البيئة التسويقية /المسؤولية الاجتماعية والاخلاقية للتسويق/بحوث التسويق وانظمة المعلومات التسويقية/تجزئة السوق/سلوك المستهلك الشرائي/سلوك منظمات الاعمال الشرائي/استراتيجية المنتوج/تسويق الجدمات/تطوير ا[...]texte imprimé
مقدمة عامة في التسويق/البيئة التسويقية/المسؤولية الاجتماعية و الاخلاقية للتسويق/بحوث التسويق و ¦¦أنظمة المعلومات التسويقية/تجزئة السوق/سلوك المستهلكالشرائي/سلوك منظمات الاعمال الشرائي/استراتيجية المنتوج/تسويق الخدمات/تطوير المنتجات و الخدمات الج[...]texte imprimé
استراتيجية الترويج وموقع المعارض التجارية منها -مقدمة عامة في التسويق-استراتيجية الترويج-التصالات التسويقية المتكاملة-نشاءة وتطور مفهوم المعارض-مفهوم المارض التدارية-انواع المعارض التجارية-مبررات واهمية المعارض التجارية-ادارة المعارض التجارية-تن[...]texte imprimé
طبيعة تسويق الاعمال-الطلب وانواع منتجات الاعمال-طبيعة الشراء الصناعية والسلوك الشرائي-العلاقة بين البائع والمشتري في سوق الاعمال-استخبارات تسويق الاعمال وبحوث التسويق-تجزئة سوق الاعمال والاستهداف والتموضع-استراتيجية المنتوج وتطوير المنتوج الجديد[...]