GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Détail de l'auteur
Auteur عبد الرحمان توفيق |
Documents disponibles écrits par cet auteur (21)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
استراتيجيات ادارة المال /الاسواق المالية واساليب ادارة الاموال /المضاربة في البورصة / مفهوم البورصة مواصفاتها/اهميتها/انواعها/عملها/الوسطاء العاملين في البورصات/الاوراق المالية المتداولة في البورصات الاستثمار في صناديق الاستثمار /الاستثمار عن ط[...]texte imprimé
التخطيط الاستراتيجي / السياسات و الاستراتيجيات / التصميم مصدره الاستراتيجية/موافق الحيرة الناشئة عن استخدام سيناريوهات بديلة كاستراتيجية لتصوير المستقبل/التفكير اداة استراتيجيةtexte imprimé
التخطيط والمتابعة-اسس ومبادئ التنظيم-قائمة الدخل-اسباب الفشل المالي-التنبؤ بالمبيعات-تغيير عرض الاعمدة-التعامل مع الارقام وكتابة اشكالها-العودة الى ملف سبق تخزينهtexte imprimé
التوجهات المستقبلية في التعليم والتدريب-التدريب باستخدام الشبكات:المزايا والمحددات-العملية التدريبية باستخدام الشبكات.....والتعليم بلا حدود-تقدير الاحتياجات التدريبية....والتدريب عند الحاجة-اختيار اكثر الطرق ملاءمة للتدريب ....وللمتدربين-تصميم ا[...]texte imprimé
المنافسة العالمية الشاملة-ثقافة الجودة السائدة-التكلفة واخطاء التطبيق-العصف الدهبي-اهداف الجودة-تحليل الخصائص او السمات-تكاليف الجودة-المجالات القلبلة الحاكمة-الاختيار المرجحtexte imprimé
المناهج التدريبية التخطيط الاستراتيجي و التفكير الابداعي /الاطار العام للادارة الاستراتيجية / رسالة المنظمة / استراتيجية المنظمة / تحليل العمليات الاستراتيجية / أساليب التنبؤ و تحديد الأولويات / معايير اختيار الاستراتيجية / أسيس نجاح المنظمة / [...]texte imprimé
مراجعة العمليات / الرقابة الادارية / مسئوليات مراجعة الحساباتtexte imprimé
المحاسبة وعلاقتها بالقوائم المالية/ اهدافها وظائفها /قائمة الميزانية العمومية /القيود المدينة و الدائنة/ الترحيل/ المعادلة المحاسبية وانعكاسهاعلى الميزانية العمومية/اثز العمليات المالية على الميزتنية وعلى المعادلة المحاسبية /قائمة الدخل /قائمة ا[...]texte imprimé
المناهج التدريبية المتكاملة إدارة مشروعات الشباب /دورة حياة المشروع / ميثاق المشروع / هيكل تجزئة العمل / جدول الأنشطة و حزم العملtexte imprimé
مفهوم السوق / تجزئة السوق / المنافسة / المنتجات الجديدة / مدة حياة المنتج /كيفية اعداد اسراتيجية التسويق في الشركة/موافق اسراتيجية تبحث عن حل/ الرقابة على النشاط التسويقي/حالة عملية/سياسة الترويج/ سياسة التسعير / حالات علميةtexte imprimé
المناهج التدريبية المتكاملة دراسات الجدوى للمشروعات الجديدة و التوسعات راس/ فكرة المشروع / المفهوم العلمي للدراسة الاقتصادية / التنظيم و الحديث للمشروعات / أشكال السلطة الادارية / الدراسة المالية / الدراسة البيئية / الدراسة الاجتماعيةالدراسة الف[...]texte imprimé
المناهج التدريبية المتكاملة/مفهوم البيع/شركة النهضة للادوات والاجهزة/مسؤليات وواجبات البيع/تخطيط وقت رجل البيع/كيف ترى عميلك/مفهوم التخطيط الاستراتيجي للتسويق/الريادة/المراحل الرئيسية للعملية البيعية/الحديث البيعي/عرض المنتجات/خصائص العرض الفعال[...]texte imprimé
المناهج التدريبية المتكاملة منهج المهارات السلوكية /القدرات والمهارات الاساسية /الحاجة الانسانية/الفروق الفردية/كيف ترى عميلك/الاتصال/المبادئ العلمية إرجاع الاثر/تحليل العلاقات التبادلية/استقصاء الدوائر/تمرين عن كيفية التعامل بين الاخرين/تشخيص م[...]texte imprimé
المناهج التدريبية المتكاملة/مفهوم البيع/شركة النهضة للادوات والاجهزة/مسؤليات وواجبات البيع/تخطيط وقت رجل البيع/كيف ترى عميلك/مفهوم التخطيط الاستراتيجي للتسويق/الريادة/المراحل الرئيسية للعملية البيعية/الحديث البيعي/عرض المنتجات/خصائص العرض الفعال[...]texte imprimé
طبيعة التسويق و اهميته/خطواته/نظم المعلومات التسويقية/استقصاء-احتياجاتمتخذو القرارات/تحليل السوق وسلوكيات الشراء/تحليل المنافسة/خطوات تنفيذ البحث التسويقي/مصادر وطرق جمع المعلومات/استخدام وسائل الايضاح في التقارير و العروض الشفهية /الاتصال