GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Détail de l'auteur
Auteur إياد عبد الفتاح النسور |
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
أساليب التحليل الكمي مدخل لدراسة التسويق الحديث /مقدمة في التحليل الكمي/نماذج الانحدار الثنائي والمتعدد/ المناهج الكمية في التسعير/التنبؤ بالطلب /سلاسل ماركوف واختيار السوق/نماذج نظرية الانتظار/نماذج مشاكل النقل والتعيين/قضايا في دراسة سلوك المستهلكtexte imprimé
مدخل عام/التخطيط الاستراتيجي/الاستراتيجيات التسويقية/البيئة التسويقية/استراتيجيات سلوك المستهلك/استراتيجيات تجزئة السوق/استراتيجيات المنتج/استراتيجيات التموضع السوقي و تطوير المنتجات الجديدة/استراتيجيات التسعير/استراتيجيات التوزيع/استراتيجيات الترويجtexte imprimé
مدخل عام الى مفهوم التسويق/البيئة التسويقية/المعلومات السوقية/نظام البحث التسويقي/نموذج سلوك المشتري/سلوك المشتري الصناعي/تجزئة السوق/ادارة خطوط الانتاج/المكانة الذهنية وظهور المنتجات الجديدة/استراتيجية التسعير/القنوات التوزيعية/اسواق التجزئة/اس[...]texte imprimé
مفاهيم عامة في النظرية الاقتصادية/ منحنى امكانيات الانتاج / تحليل الطلب والعرض /مرونات الطلب والعرض السعرية /نظرية سلوك المستهلك /نظرية الانتاج والتكاليف /صناعة النقود /تطور صناعة البنوك /البنوك المركزية السياسات الاقتصادية / الدورات التجارية / [...]texte imprimé
مدخل عام الى التسويق/مفهوم سلوك المستهلك/تجزئة السوق/التحليل الاقتصادي لسلوك المستهلك/المؤثرات التسويقية على سلوك المستهلك/البيئة الخارجية و سلوك المستهلك/العوامل الثقافية و اثرها على سلوك المستهلك/العوامل الاجتماعية و اثرها على سلوك المستهلك/ال[...]