GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Catégories
Documents disponibles dans cette catégorie (22)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
إدارة الأسواق و المنشآت المالية /بنوك تجارية /بنوك اسلامية /شركات تامين /صناديق استثمار /اسواق اوراق مالية /اسواق الاختيار /اسواق العقود المستقبلية/الاطار الاساسي للبنوك التجارية/ادارة الخصوم/ادارة الاصول/ماهية البنوك الاسلامية وأنشطتها الرئيسية[...]texte imprimé
التسويق:العريف و المجالات و التوجيهات الجديدة/تطوير استراتيجيات و خطط التسويق/تحليل الفرص السوقية/تكوين قيمة ورضا وولاء الزبون/تحليل سلوك المستهلك/تحليل اسواق الاعمال/تجزئة و استهداف السوق/تكوين ملكية العلامات التجارية/اعداد استراتيجية المنتج/ا[...]texte imprimé
مفهوم الاستراتيجية التسويقية/التحليل البيئي-منظور استراتيجي/التخطيط التسويقي الاستراتيجي/استراتيجية اعداد الموازنة التسويقية و التنبؤ بالمبيعات/استراتيجية تطور المنتج/استراتيجية التسعيراستراتيجية الترويج و الاتصال التسويقي/استراتيجية التوزيع و ا[...]texte imprimé
مقدمة في التسويق/تجزئة السوق و السواق المستهدفة/بحوث التسويق و نظم المعلومات التسويقية/الميزة التنافسية الصناعية/الصياغة الاستراتيجية للتسويق/ماهية التسويق الدوليtexte imprimé
مدخل مفاهيمي للتسويق الحديث/مدخل مفاهيمي للاساليب الكمية في التسويق/مفهوم نظرية القرار و آليات اتخاذ القرارات التسويقية/البرمجة الخطية/طريقة السمبلكس/مشكلة التخصيص و النقل في تخزين المنتجات/النماذج الشبكية/التنبؤ بالمبيعات/التحليل العنقوديtexte imprimé
سكان العالم/دور إدارة الموارد البشرية في إعداد استراتيجية المؤسسة/طبيعة التخطيط داخل القطاع العامالتسويق...تطوره و مفاهيمه/المفهوم الحديث لإدارة التسويق/طبيعة النشاط التسويقي/مفهوم التسويق التعاوني/القدرة الادارية ووظائف التسويق/ادارة الهيئات ال[...]texte imprimé
مقدمة في التسويق الصحي و الدوائي/التجزئة و الاحلال و الاستهداف في الاسواقالصحية و الدوائية/استراتيجية المنتج الصحي و الدوائي/استراتيجية التوزيع للمنتجات الصحية و الدوائية/استراتيجيات تسعير المنتجات الصحية و الدوائية/ترويج المنتجات الصحية و الدو[...]texte imprimé
مفاهيم أساسية حول التسويق المصرفي/التخطيط الاستراتيجي التسويقي في البنوك /استراتيجيات تسويق الخدمات المصرفية/تخطيط الخدمات المصرفية/سياسات و اساليب تسويق و ترويج الخدمات المصرفية/تسعير الخدمات المصرفية/تخطيط التسويق المصرفي/تحليل البيئة التسويقي[...]texte imprimé
من غرفة النوم الى مجلس الادارة/التمكن من الفايسبوك/تاسيس حضور تجاري/توسيع الفايسبوك في شبكات الوب الفرعية/اعلانات الفايسبوك/توسيع تجربتك عبر تطبيقات الفايسبوك/معالجة مسائل الخصوصية/تطوير استراتيجية تسويق على الفايسبوك/استخدام الفايسبوك في تطوير [...]texte imprimé
مقدمة عامة في التسويق/البيئة التسويقية/المسؤولية الاجتماعية و الاخلاقية للتسويق/بحوث التسويق و ¦¦أنظمة المعلومات التسويقية/تجزئة السوق/سلوك المستهلكالشرائي/سلوك منظمات الاعمال الشرائي/استراتيجية المنتوج/تسويق الخدمات/تطوير المنتجات و الخدمات الج[...]texte imprimé
التسويق/وسائل التسويق التقليدية/وسائل التسويق الحديثةtexte imprimé
نشاط التسويق و خدمة العميل/معيار الملموسية و التمييز بين السلعة و الخدمة و تأثيره على تسويق الخدمات/جودة الخدمة و توقعات العميل/سعادة العميل و جودة الخدمة/إرضاء العميل و التعامل مع شكواه/اساليب التميز في خدمة العميل/متطلبات كفاءة مقدم الخدمةtexte imprimé
مهارات التسويق الدوائي المقدمة/مفهوم و ماهية التسويق الدوائي/العلاقات و البيئة التسويقية/التغليف/ التسعير/نظام و قرارات التسويقي/طبيعة.تعريف.تصنيف/تقسيم التسويق/المستهلك و الثقافة/الاستهلاك كهدف/انواع من بحوث المستهلكtexte imprimé
مقدمة في بحوث التسويق/التنظيم الوظيفي لبحوث التسويق/الطريقة العلمية و أساليب البحث العلمي/انواع بحوث التسويق/الاسلوب التجريبي و بحوث التسويق/القياس و تصميم المقتييس/جمع البيانات التسويقية/العينات و انواعها/مراجعة و تصنيف البيانات التسويقية/التحل[...]texte imprimé
تخطيط البرامج/البناء الهيكلي للبرنامج/وضع خطة البرنامج/الخطة التنفيدية للبرنامج/الجدول الزمني للتنفيد/موازنة البرنامج/مخرجات البرنامج و متابعة تنفيده/المفاهيم الاساسية لتقييم البرامج/وضع خطة تقييم البرنامج/طرق جمع البيانات اللازمة لتقييم البرنام[...]