GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Magasin des Ouvrages
17 résultat(s)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
وزاني محمد, Auteur | 2020مقدمة- طبيعة السياحة- جذور الحركة السياحية و تطورها - مفاهيم اساسية في السياحة - انواع السياحة- هل السياحة علم - علاقة و اثار السياحة على القطاعات المختلفة- السياحة سلاح ذو حدين- المؤسسات السياحية- المنظمات السياحية الدولية الحكومي و الغير حكومي[...]texte imprimé
اسواق راس المال /اسواق الاوراق المالية او بورصات اواوراق/سوق المال في مصر /المؤسسات المالية /شركات التامين /شركات التامين -مجالاتها و سياستها الاستثمارية /دور شركات التامين في مصر كمؤسسة مالية /شركات الاستثمار /شركات الاستثمار و الادوات المستخدم[...]texte imprimé
دار البشيرالاردن 1996الخيار الاقتصادي الرئيسي/فشل اللاسوق :ظروف الطلب و العرض /فشل اللاسوق :انماطه و مصادره و الياته/فشل اللاسوقو تحليل السياسات العامة /مقارنة البدائل السوقية و اللاسوقية ::الاعتبارات الامة/مقرانة اللدائل السوقية و اللاسوقية :الجوانب التجريبية /الاس[...]texte imprimé
دار الامين مصر 2000ماذا تعني التجارة الالكترونية /عام الحسم للتجارة الالكترونية /التجارة الالكترونية هي المستقبل /مواقع التجارة الالكترونية تكلفتها و متطلبات انشائها /نصائح و ارشادات لضمان نجاح تجارتك الالكترونية /افكار للتسويق على شبكة ويب /افكار لدمج البريد الال[...]texte imprimé
دار المناهج الاردن 2003مقدمة في التسويق في عصر الانترنت/دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين انتاجية التسويق /الاتصالات التسويقية في عصر الانترنت و الاقتصاد و الرقمي /الاعلان عبر الانترنت /منظور تسويقي جديد للتجارة الالكترونية /التسويق الدولي و الانترنت/التسويق عبر العلاق[...]texte imprimé
اساسيات الاستثمار /تصنيف الاسواق المالية و اهميتها الاقتصادية /اسواق راس المال /الاسواق النقدية /المشتقات /الاسواق المالية الدولية و اسعار الصرف الاجنبي /المحفظة الاستثمارية /مخاطر الاستثمارات /الاسواق المالية في الدول العربيةtexte imprimé
دار الراتب الجامعية بيروت الترويالمهمة ممكنة/تحريك افضل للدماغ /ما لن يقوله لك اي بحث استهلاكي /السر الافضل كتمانا لوضع العلامة التجارية /العالم الخفي للمنتوجات الجديدة /كيف تستطيع ان تعرف ان السعر مناسب /افضلية غي عادلة كيف تكسب صنفا /خطوات بسيطة للتعليب القوي /حل لغز الترويج[...]texte imprimé
نظم المعلومات التسويقية /بحوث التسويق /انواع بحوث التسويق /تحديد مجتمع و عينات البحث/البيانات التسويقية /اساليب جمع البيانات الاولية /تصميم قائمة الاستقصاء /تنفيذ البحوث ميدانيا /القياس و بحوث التسويق /تجهيز البيانات /تحليل البيانات /تقارير بحوث[...]texte imprimé
منهجية الدراسة و دراسات سابقة /الاطار النظري للدراسة/وصف و تشخيص متغيرات الدراسة و تحليل النتائج/اختبار فرضيات الدراسة /الاستنتاجات و التوصياتtexte imprimé
عطاالله لحسن, Auteurمحاضرات في التسويق الدولي/ مفاهيم عامة حول التسويق الدولي/ بيئة التسويق الدولي/بحوث التسويق الدولي ودراسة الاسواق الدولية/مفاهيم عامة حول بحوث التسويق الدولي/مصادر المعلومات التسويق الدولي/اختيار الأسواق الدولية/أساليب إختيار الاسواق الدولية/تجز[...]texte imprimé
اساسيات حول نظم المعلومات التسويقية و القرارات التسويقية /حماية حقوق المستهلك في السوقtexte imprimé
حميدي زقاي, Auteur | 2021مقدمة- مفاهيم اساسية حول نظم حول نظم المعلومات التسويقية- مدخل الى نظام المعلومات- مفهوم وخصائص النظام- عرض مفاهيم عن البيانات*- عرض مفاهيم عن المعلومات- ماهية نظام المعلومات- ماهية نظام المعلومات التسويقية- نشاة ومفهوم تطور نظام المعلومات التسو[...]texte imprimé
معاشو فاطمة, Auteur | 2022-2023التسويق الصحي/ المستهلك الصحي المريض /نظام معلومات التسويق الصحي /البحث في التسويق الصحي /التخطيط الاستراتيجي لتسويق الخدمات الصحية /تجزئة التسويق الصحي و اختيار السوق المستهدف / المزيج التسويق الصحي/ جودة الخدمات الصحية /إدارة التسويق الص[...]texte imprimé
الإنتاج و إدارة العمليات/مفهوم ادارة العمليات / تخطيط الطاقة /إنشاء المصنع /تخطيط وسائل الانتاج /جدول العمليات /جدولةالانتاج الرئيسية/التخطيط الاجمالي//ضبط الجودة /المعلومية و الصيانةtexte imprimé
التسويق الفيروسي- مفاهيم اساسية-عناصر التسويق الفيروسي- الكلمة المنطوقة كاداةللتسويق الفيروسي- حملات التسويق الفيروسي-اساليب التخطيط لحملات التسويق الفيروسي-نماذج لحملات التسويق الفيروسي