GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Détail de l'éditeur
دار هومه الجزائر |
Documents disponibles chez cet éditeur (8)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
مقدمة في التسويق/تجزئة السوق و السواق المستهدفة/بحوث التسويق و نظم المعلومات التسويقية/الميزة التنافسية الصناعية/الصياغة الاستراتيجية للتسويق/ماهية التسويق الدوليtexte imprimé
الاستثمارا تادولية المباشرة- تنظيم الاستثمارات المباشرة- توجيه الاستثمارات المباشرة-اطراف النزاع- المنازعات- حكم التحكيم- نظام التحكيم- ضمان الاستثمارات الدولاية- عملية ضمان الاستثمار- تسوية المنازعات-hgidmg hgjk!dld gglcss,- lĝs hglcss,- js;d, [...]texte imprimé
الاطار المحاسبي/النمزذج الاقتصادي الكلي الكلاسيكي/النظرية الاقتصادية الكلية الكنزية/نموذج IS-LM/نمزذج العرض الكلي -الطلب الكلي/نموذج العرض الكلي/منحنى فيلبسtexte imprimé
الضريبة على ارباح الشركات/نظام الإهتلاكات/المراقبة و المنازعات/تحديد بعض المفاهيمو المصطلحات الخاصة بالمعيار المحاسبي رقم 12texte imprimé
سياسة الإصلاح الإقتصادي في الجزائر و المؤسسات المالية الدولية /الثنائية العالمية و سياسة الاصلاح الاقتصادي /البنك الدولي /النمادج المختلفة /الجزائر و صندوق النقد الدولي /برنامج التعديل الهيكلي من 01 مارس 1995 الى 01أفريل 1998texte imprimé
علاقة العمل و تطور تنظيمها/نشأة علاقة العمل/تنظيم علاقات العمل الفردية و الجماعية/أسباب انتهاء علاقة العمل/آثار انتهاء علاقة العملtexte imprimé
المشكلة الاقتصادية و استراتجية التنمية في التنمية/عوامل تكوين القيم الاقتصادية/توزيع القيم الاقتصاديةtexte imprimé
اصول و بحوث التسويق/النظام المعلوماتي في التسويق/دراسة سلوك المستهلك/قياس الطلب و التنبؤ بالمبيعات/تقسيم السوق الاسم التجاري/العلامة التجارية/سياسة المنتوج و التسعر و الترويج و التوزيع/التغليف/تطبيقات