GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Détail de l'éditeur
دار وائل للنشر و التوزيع عمان |
Documents disponibles chez cet éditeur (18)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
المخاطر في محيط الاعمال و القطاع البنكي- مفهوم الخطر و انواعها- مفهوم المخاطر- انواع المخاطر- تسيير المخاطر و مراحله- تخطيط و تعريف الخطر- قياس الخطر- معالجة و تخفيض الخطر-المخاطر في البنوك التجارية و الاسلامية- مفهوم المخاطر البنكية- المخاطر ال[...]texte imprimé
اثر البيئة الخارجية على الخيار الاستراتيجي/البيئة الخارجية /الخيار الاستراتيجي/قطاع الدراسةtexte imprimé
إدارة التميز الممارسات الحديثة في ادارة منظمات الاعمال/الطريق نحو التمييز /عبقرية استكشاف التمييز/تقنيات ادارة استكشاف التميز/الاساسيات في ادارة التميز/منظمات الاعمال المتميزة النماذج الابرز لمنظمات الاعمال المتميزة/التميز التنظيمي/الجوائز الع[...]texte imprimé
أساسيات الأداء و بطاقة التقييم المتوازن /تشخيص الاداء/ بطاقة التقييم المتوازن/المنظرو المالي في بطاقةالتقييم المتوازن/منظور العملاء/منظور العمليات الداخليةtexte imprimé
عبد الباري ابراهيم درة, Auteur ; ناصر محمد سعود جرادات, Auteur | دار وائل للنشر و التوزيع عمان | 2014خلفية عامة عن الادارة وبيئتها الخارجية والدلالات للادارة الاستراتيجية / الادارة الاستراتيجية / رسم فلسفة المنظمة / التحليل الرباعي / بناء استراتيجيات المنظمة / استراتيجيات الاعمال واستراتيجيات الوظائف/ تنفيذ الاستراتيجيات /تقييم الاستراتيجيات / [...]texte imprimé
الإدارة العامة الحديثة /الإدارة العامةمفاهيم أساسية / البيروقراطيةفي الإدارة العامة /التنظيم الاداري للدولة/ القطاع العام نشأته وتطوره/التخاصية/إعادة هندسة نظم المعلومات/الحكمانية/ / إدارة الجودة الشاملة / الحوكمة الإلكترونية / إدارة المعرفة /ال[...]texte imprimé
الأساسيات في الإدارة المعاصرة /الادارةالمفاهيم / مجالات حقل الإدارة المعاصرة/ تطور الفكر الإداري /الادارة منحنى نظامي / التخطيط / التنظيم / التوجيه / الرقابة / الإتصال /حل المشكلات و إتخاذ القراراتtexte imprimé
التسويق الإلكتروني /الأعمال الالكترونية/نظام المعلومات التسويقية للاعمال الالكترونية/المنافسة بين المنظمات العمال عبر الانترنت/خدمات الزبون وعمليات التسويق والشراء/التسويق الالكتروني/تخطيط وتطوير المنتجات عبر الانترنت/تسويق عبر الانترنت/تسعير ا[...]texte imprimé
التسويق الدولي /التسويق /التجارة الدولية /نظريات سلوك التسويق الدولي /بحوث التسويق ونظام المعلومات الدولية /استراتيجية تقييم واختيار الاسواق الدولية/سياسات المنتجات الدولية /سياسات التسعير الدولية/الترويج و التوزيع الدولي/إجراءات التبادل في التج[...]texte imprimé
التسويق الدولي /ماهية التسويق الدولي/بيئة التسويق الدولي /اتخاذ القرار التصدير /دارسة واختيار الأسواق الإجنبية /سياسة المنتج الدولي /سياسة التسعير في الاسواق الدولية /سياسةالتوزيع الدولي /سياسة الترويج الدولي التسويق الدولي عبر الانترنتtexte imprimé
التسويق السياحي /مدخل سلوكي /مقدمة في التسويق السياحي/البيئة في التسويق السياحي /تجزئة الاسواق السياحية /التخطيط الاستراتيجي التسويق السياحي /استراتيجية المنتج و التسعير المنتج السياحي/استراتيجية توزيع وترويج المنتج السياحي/السياحة الدينبة السيا[...]texte imprimé
مقدمة في التسويق المباشر / البريد المباشر : الأهداف و المكونات و الاعتبارات / الأشكال الاعلانية المطولة و تصميمها و تنظيمها / البريد المباشر : الأشكال الاعلانية القصيرة / السجلات و البطاقات و الوسائل البديلة / اعلانات التسويق المباشر / التسويق ا[...]texte imprimé
بحوث التسويق مدخل منهجي تحليلي /مقدمة في بحوث التسويق/ انواع بحوث التسويق/المنهجية العلمية واساليب البحث العلمي/القياس في بحوث التسويق/اساليب جمع البيانات التسويقيةالاسلوب التجريبي وبحوث التسويق/العينات وانواعهابحوث التطوير السلعي وابتكار المنتج[...]texte imprimé
تسويق الخدمات المالية /المؤسسات المالية/توزيع الخدمات المالية/إدارة علاقة الزبون في مجال الخدمات المالية/استراتيجية تسويق الخدمات المالية/الادارة المالية /إدارة المبيعاتtexte imprimé
مبادئ التسويق /ماهية التسويق/ادارة المبيعات /التسويق /بيئة السوق /نظم معلومات التسويق وبحوث التسويق/سلوك المستهلك /استراتيجية المنتج والتسعير والتوزيع والترويج/التسويق الدولي