GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Détail de l'éditeur
دار المناهج للنشر و التوزيع عمان |
Documents disponibles chez cet éditeur (23)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
إدارة التسويق- التحليل التخطيط الرقابة/التسويق المفهوم التطور الأبعاد/ادارة التخطيط وعملية التسويق/البيئة التسويقية/نظام معلومات التسةيق وبحوث التسويق/تحديدي السوق المستهدفة وشرائح المستهلكين/تحليل اسواق المستهلكين وسوق المستهلك العادي/تحديد أسو[...]texte imprimé
إدارة التسويق مفاهيم و أسس/التسويق المفهوم والتطور /تخطيط وتنظيم عملية التسويق/استخدام بعض النماذج السلوكية في تفسير سلوك المستهلك/إدارة المنتجات /إدارة تخطيط وتطوير النتتجات الجديدة/إدارة عملية التسعير /إدارة الترويج والبيع الشخصي والعملية البي[...]texte imprimé
إدارة التنمية العلم والعمل/القسم النظري /البعد الاقتصادي /البعد الاجتماعي والبعد السياسي/البعد الاداري /القسم التطبيقي /التنمية في المملكة الاردنية الهاشمية/خطط التنمية في المملكة العربية السعودية/مجلس التعاون لدول الخليج العربي/البنك الاسلامي ل[...]texte imprimé
الادارة والعلمية الادارية-الفنادق مفهومها وانواعها-التخطيط الفندقي-التنظيم الفندقي-التوجيه الفندقي-الرقابة الفندقية-texte imprimé
الادارة الضريبية /تلخيص لقانون ضريبة الدخل الاردني/تعديلات قانون ضريبة الدخل /الطعن في التشريع الضريبي المقارن/ الطعن في ربط الضرائب غير المباشرة /المحاكم في قانون ضريبة الدخل/اثر انتضافة الاقصى على الحصيلة الضريبية للسلطة الفلسطينية /طرق الطعني[...]texte imprimé
اساسيات تقييم العاملين /مدخل مفاهمي /ابعاد تقيم العاملين /اختيار العاملين /اساليب تقيم العاملين/تقيم العاملين الجدد/تقييم القيادات/الكفاءات السياسية/تقييم الموظف المثالي و المتميز/ترقية وترفيع العاملين /الحوافز والمزاياtexte imprimé
الاساليب الكمية في التسويق /مدخل تمهيدي في تطور مفهوم التسويق/التسويق/استخدام بعض الاساليب الكمية في دراسة المنتج/الاساليب الكمية في التسعير والتوزيع والترويج/طرق التنبؤ بالمبيعات/الاتجاهات الكمية في دراسة سلوك المستهلك/البرمجة الخطيةtexte imprimé
الإستراتيجيات التسويقية في الانترنت /استخدام الانترنت في صياغة وتنفيذ استراتيجيات تطوير المنتجات والخدمات/قنوات التوزيع المبتكرة في عصر الانترنت/إمكانية وفرص استخدام قدرات الانترنت في تفعيل استراتيجيات التسعير /تحسين كفاءة و فعالية الاتصالات الت[...]texte imprimé
التجارة والتنمية مع تجارب ناجحة من الدول النامية/انتاجية العمل والمزايا النسبية نموذج ريكاردو/التجارة وتوزيع الدخل المحلي/النموذج المعياري للتجارة الدولية/نموذج هكشر أولين/تطورات نظرية التجارة الدولية /النمو الاقتصادي والتجارة الدولية/التجارة ال[...]texte imprimé
التسويق الصحي و الإجتماعي /نشتة وتطور الخدمات الصحية /التخطيط الاستراتيجي لتصنيع وتطور المنتجات الصحية/مفهوم التسويق الصحي والمنتجات الصحية/توزيع وترويج الخدمات الصحية/التسعير العناصر الاضافية للمزيج التسويقي للخدمات/التسويق الاجتماعي/اهم النظري[...]texte imprimé
التسويق المصرفي/مدخل استراتيجي - كمي -تحليلي /المفاهيم الاساسية للخدمات وابعاد/التسويق المصرفي المفهوم والتطور/الخدمات المصرفية المفهوم الخصائص الابعاد/نشأة وتطور وظائف المصارف /التخطيط الاستراتيجي للتسويق المصرفي/استراتيجيات التسويق المصرفي/الس[...]texte imprimé
التسويق المصرفي/مدخل استراتيجي - كمي -تحليلي /المفاهيم الاساسية للخدمات وابعادها/التسويق المصرفي /الخدمات المصرفية/نشأة وتطور وظائف المصارف/التخطيط الاستراتيجي للتسويق المصرفي/استراتيجيات التسويق المصرفي/السوق المصرفية/مدخل النظم ودوره في التسوي[...]texte imprimé
التسويق المعاصر /المبادئ -النطرية و التطبيق/ نظرية التسويق الحديث -مفاهيم تسويقية حديثة-البيئة التسويقية /مدخلات التسويق /العملية التسويقية/ /مخرجات التسويق /نظام معلومات التسويق/التسويق في التطبيق/تطبيقات في مفهوم التسويق الحديث /تطبيق في مدخلا[...]texte imprimé
التسويق في المشاريع الصغيرة/المشاريع الصغيرة /الريادة التسويقية في المشاريع الصغيرة/المفهوم التسويقي في المشاريع الصغيرة /نظم معلومات التسويق/التخطيط الاستراتيجي للتسويق والاستراتيجيات التسويقية التنافسية/استراتيجية التسويق/استراتيجية عناصر المز[...]texte imprimé
التنبؤءو التخطيط الاستراتيجي/مدخل الى التنبؤ/التنبؤ و المستقبل/المحاكاة /السيناريو/المجموعة البؤرية /اسلوب دلفى/بحوث التسويق /راي الخبراء/تنبؤ العباقرة /شجرة القرارات عوامل النجاح الرئيسة /الاساليب الكمية بالتنبؤ/الانحدار الخطي/التنبؤ و نظرية ال[...]