GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Détail de l'éditeur
مؤسسة حورس الدولية للنشر و التوزيع القاهرة |
Documents disponibles chez cet éditeur (8)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
إدارة التسويق /التخطيط التسويقي /التنظيم التسويقي /التوجيه التسويقي/الرقابة و المراجعة على النشاط التسويقيtexte imprimé
الترويج /المفاهيم-الاستراتيجيات -العمليات /النظرية و التطبيق /الاتصالات التسويقية و الترويج/الاعلان المفاهيم-الاستراتيجيات -العمليات/الدعاية-النشر /التسويق المباشرtexte imprimé
التسويق المفاهيم -الاستراتيجيات -النظرية والتطبيق/التسويق / سلوك المستهلك / التخطيط الاستراتيجي للتسويق / معلومات و بحوث التسويق/تقسيم وتجزئة المفاهيم والاستراتيجيات/ المنتجات المفاهيم والاستراتيجيات/التسعير /التوزيع/الترويج/استراتيجيات المنافس[...]texte imprimé
التوزيع /المفاهيم-الاستراتيجيات -العمليات /استراتيجيات التوزيع/قنوات التوزيع /مؤسسات التوزيع/تخطيط مؤسسات التوزيع/استراتيجيات التنسيق في مؤسسات التوزيع/إدارة الشركات لمؤسسة التوزيع /تقييم أداء مؤسسات التوزيع /التوزيع الماديtexte imprimé
السلوك الفردي /تحليل المنظمة/الفرد /العمل /الشخصية التعلم/التجاهات/الادراك/السلوك الجماعي في المنظمات/الولاء التنظيمي/الرضا الوظيفي/التكيف التنظيمي//العدالة التنظيمية/التوازن التنظيمي//المناخ التنظيمي//الاتصال تالتنظيمي//اساليب التعامل/texte imprimé
العلاقات العامة- التخطيط في العلاقات العامة- تنظيم ادارة العلاقات العامة- التوجيه في العلاقات العامة- الرقابة على نشاط العلاقات العامةtexte imprimé
نظم المعلومات الحوسبة- تحليل نظم المعلومات-تصميم نظام المعلومات- تطبيق و اختبار نظام المعلومات -texte imprimé
مبادئ علم الإقتصاد/ المشكلة الاقتصادية /الاقتصاد القمي /سلوك المستهلك/ نظرية الطلب و الانتاج / تكاليف الانتاج نظرية العرض و النقود /الاستثمار