GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Détail de l'éditeur
دار حامد للنشر و التوزيع عمان |
Documents disponibles chez cet éditeur (9)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
اسس ومبادئ المحاسبة المالية/التعريف بعلم المحاسبة/تحليل العمليات المالية/تسجيل العمليات المالية في المنشأة الخدمية /المعالجة المحاسبية للعمليات في المشروعات التجارية/جرد المصروفات والارادات في النشأت التجارية/المخزوم السلعي /الجرد الدوريtexte imprimé
اسس ومبادئ المحاسبة المالية/النقدية والرقابة عليها/المدينون/أوراق القبض/الاستثمارات المالية قصيرة الاجل/المخزوم السلعي/الاصول طويلة الاجل/الالتزامات قصيرة الاجلtexte imprimé
الاتصال و الصراع التنظيمي/ماهية و اهمية الاتصال /الاتصال التنظيمي/الصراع التنظيمي/الابعاد التنظيميةtexte imprimé
الأصول العلمية والعملية في المحاسبة الضريبية/مدخل لدراسة ضريبة الدخل/خصائص الضريبة على الدخل/قانون ضريبة الدخل في الأردن/معدلات الضريبة على الدخل/الضريبة على الشركات /وعلى المنشآت الفردية/ أرباح الحرف والمهن غير التجارية/المستندات والحاسبات المن[...]texte imprimé
المالية/ المؤسسات المالية الدواية/ العملات/الاستثمارات/ التمويل الدولي/ العمليات الإقتصادية/ العلاقات النقدية الدوليةtexte imprimé
انظمة الفا المحاسبية/مقدمة في انظمة الفا المحاسبية/نظام المحاسبة العامة/نظام العملاء/نظام معاملة الشيكات/نظام الاصول الثابتة/texte imprimé
دور الاستثمار الاجنبي المباشر في التنمية الاقتصادية/الاطار النظري للاستثمار الاجنبي المباشر/تحليل اوضاع الاستثمار الاجنبي المباشر في البلدان العربية و مؤشرات تقويمه/واقع الاستثمار الاجنبي المباشر في اطار البيئة الاقتصادية /الكلية للبلدان العربية[...]texte imprimé
مقدمة في نظرية المحاسبة و المراجعة /نشأت علم المحاسبة وتطورها/القياس المحاسبي/الاطار النظري المفاهيمي للمحاسبة /المصروفات الايرادية والرأسمالية ونفقات البحث والتطور والبيئة/الدخل /محاولات بناء نظرية محاسبية/طرق الاهتلاك/قياس الاصول في فترات التضخمtexte imprimé
نظم المعلومات التسويقية /مبادئ التسويق /مهارات الاتصال و التسويق/ماهية التسويق /إدارة مورد المعلومات /نظام المعلومات التسويقية و الادارية/نحو نظم معلومات تسويقية حديثة