GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Détail de l'éditeur
دار الثقافة للنشر والتوزيع عمان |
Documents disponibles chez cet éditeur (15)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
اتخاذ القرارات في الفكر الاإداري/ماهية القرارات وإهميتها في الإدارة/عملية اتخاذ القرارات الادارية (المراحل و الخطوات الأساسية)/أساليب اتخاذ القرارات و المدارس التي ظهرت في ها الشأن/المشاركة في اتخاذ القراراتtexte imprimé
أسس التسويق الحديث / المدخل الى التسويق/بيئة السوق /الادارة التسويقية /دراسة السوق /تسويق السلع الاستهلاكية /السلوك الشرائي للمستهلك /تخطيط التشكيل السلعي /السعر والتسعير /التوزيع/تجارة الجملة /تجارة الفرد/ادارة المعلومات التسويقية/تنظيم بحوث ال[...]texte imprimé
الادارة الاستراتيجية ملامح النشوء المفهوم والاهمية/مداخل الادارة الاستراتيجية /التفكير الاستراتيجي /التوجه الاستراتيجي /التحليل الاستراتيجي/ تحليل موقف المنظمة /الاختيار الاستراتيجي /التنفيد الاستراتيجي/الرقابة الاستراتيجيةtexte imprimé
مبادئ عامة ونماذج مقارنة/ تطبيقات الادارة المحلية في الاردن /texte imprimé
التصور النظري للتامين الاسلامي/ التطورات والمستجدات في التامين الاسلامي/التطبيقات العملية للتامين التعاوني في شركة التامين الاسلامية في الاردن /الملاحق.texte imprimé
الشروط العامة للتامين من المسئولية المدنية ضد حوادث السيارات/ طرفا عقد التامين من المسئولية المدنية ضد حوادث السيارات ونطاق تطبيقه/اثار التامين من المسئولية المدنية ضد حوادث السيارات /texte imprimé
عقد البيع/عقد الأيجار /أركان عقد البيع /اثار عقد البيع/إلتزام البائع بضمان التعرض و الإستحقاق/ اساس الإلثزام بالضمانtexte imprimé
القيادة الإدارية / القيادة في الفكر الاداري / أساليب القيادة / خصاءصها / مشاكل القيادة الادارية في الدول الناميةtexte imprimé
المحاسبة الدولية ومعاييرها/الاطار النظري والتاريخي للمحاسبة الدولية/معايير المحاسبة الدولية وتطبيقاتها العمليةtexte imprimé
مفهوم المسؤلية الاجتماعية للشركات و ابعادها/ زيادة الاهتمام للمسؤولية الاجتماعية للشركات/ العقد الاجتماعي ونظرية اصحاب المصلحة / القضايا المتعلقة بالاستدامة / الاخلاق و المسؤولية الاجتماعية للشركات و سلوك الشركات / الاثار المترتبة على ممارسات ال[...]texte imprimé
مبادئ التسويق /مصطلحات ومفاهيم تسويقية/أهميية التسويق و تطوره /وظائف ادارة التسويق و تنظيمها الاداري /تكاليف التسويق / التسويق ونظرية النظم البيئة التسويقية /السلع /الخدمات /سلوك المستهلك /تجزئة السوق /المنتجات / التسعير/التوزيع /الترويج /texte imprimé
خليل الدليمي, Auteur ; عبد الرزاق الساكني, Auteur ; نواف فخر, Auteur | دار الثقافة للنشر والتوزيع عمان | 2005مبادئ المحاسبة المالية/الاطار النظري للمحاسبة/نظريات القيد المحاسبي وتحليل العمليات المالية /الدورة المحاسبية للعمليات المالية/تسجيل العمليات التمويلية و الراسمالية و الايراديةو المالية /المعالجة المحاسبة للاوراق التجارية /التسجيل المحاسبي للعم[...]texte imprimé
محاسبة البترول/مدخل الى صناعة استكشاف وانتاج البترول/محاسبة تكاليف الاستكشاف/محاسبة الحصول على المناطق غير المبرهنة/نفقات الحفر والتطوير/احتياجات النفط والغاز/محاسبة مبيعات المناطق المبرهنة وغير المبرهنة/الافصاح في شركات استكشاف و انتاج البترول [...]texte imprimé
محاسبة التكالبف المعيارية رقابة واثبات/الرقابة بالتكاليف المعيارية/اثبات التكاليف المعيارية/texte imprimé
نظرية الذمة المالية في الفقه الوضعي /في الفقه الاسلامي