GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Détail de l'éditeur
دار اليازوري العلمية الأردن |
Documents disponibles chez cet éditeur (50)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
ثامر ياسر البكري, Auteur | دار اليازوري العلمية الأردنالمقدمة- خلفية عامة في التسويق و الخدمات التسويقية- التسويق الصحي- تحليل سلوك المستهلك- نظم المعلومات التسويقية- التخطيط التسويقي في المستشفى- تجزئة السوق الصحي و اختيار السوق المستهدف-منتجات المستشفى - النوعية في الخدمة الصحية- الترويج الصحي- ا[...]texte imprimé
مدخل الى تحليل swot/التحليل الاستراتيجي لبيئة المنظمة الداخلية و الخارجية باستخدام swot/التحليل الاستراتيجي باستخدام swotللمصارف التجارية بشكل عام و الاستثمارات بشكل خاص/نبذة تعريفية عن الجهاز المصرفي العراقي/توظيف التحليل الاستراتيجي باستخدام s[...]texte imprimé
القرارات و اهميتها في الادارة - مصفوفة القرارات- شجرة القرارات- البرمجة الخطية* نمودج النقل- نمودج التخصيص- اسلوب مراجعة و تقييم البرامج-نظرية المبارياتtexte imprimé
إدارة التوزيع / قنوات التوزيع / ادارتها / أنظمة و استراتيجيات التوزيع / سلسلة التوريد/ الوسطاء/بعض الاساليب الكمية في حل مشاكل التوزيعtexte imprimé
إدارة المراسم / التنظيم الاداري لها / مفاهيم سلوكية / أنواع المراسم / الأسبقية / الدعوات و المحتويات / الاجتماعات و المؤتمرات / الدبلوماسيةtexte imprimé
التخزين و المخزون/تخطيط المخزون/طرق التبويب والانظمة الشائعة للترميز/التخطيط العلمي للتخزين/الاستهلاك المظطرد/رصيد الامان/السيطرة المخزنية/القياس/الرقابة و المراجعة للمخزونtexte imprimé
أساسيات الإستثمار في المصارف الإسلامية / أنواع المؤسسات المالية / مصادر الأموال و صيغ التمويل و الاستثمار الإسلامي / المضاربة / خدمات المصارف الإسلامية / القوائم المالية في المصارف الإسلاميةtexte imprimé
أساسيات العرض و التقديم الفعال /دور الاتصالفي تفعيل عملية العرض و التقديم /أساليب التعامل مع الأنماط المختلفة للزبائن /متطلبات العرض و التقديمtexte imprimé
إستخدام الطرق الإحصائية في تصميم البحث العلمي / البحث العلمي و طرق إختيار العينة /اختيار الفرضيات / التصاميم التجريبية / تصميم القطاعات الكاملة العشوائية /الكفاءة النسبية / تصميم المربع اللايتينبtexte imprimé
مفهوم وتطور العلاقات العامة واهدافها/ اهمية العلاقات العامة/ وسائل الاتصال ودورها في الغلاقات العامة/texte imprimé
منظمات الأعمال في بيئة العولمة / الإدارة الاستراتيجية في الشركات العالمية / فلسفة ادارة الموارد البشرية والتحولات الفكرية / الموائمة بين ادارة الموارد البشرية واستراتيجية المنظمة / ادارة الموارد البشرية العالمة /texte imprimé
الإدارة الحديثة نظريات ومفاهيم / طبيعة العملية الادارية / تطور الفكر الاداري / المنهج العلمي في دراسة الادارة / العملية التخطيطية / التنظيم / التشكيل و التوجيه / التنسيق و العملية الرقابية / العلاقات العامةtexte imprimé
أساسيات الادارة الدولية/الادارة و مداخل الانتقال الى أنشطة الأعمال الدولية/مراحل عملية الادارة الدولية/صياغة استراتيجية الاعمال الكونية/تطبيق نماذج تحليل حقيبة الاعمال الدولية/تطبيق استراتيجية الاعمال الدولية/عمليات رقابة و تقييم استراتيجية الاع[...]texte imprimé
مدخل مفاهيمي للتسويق الحديث/مدخل مفاهيمي للاساليب الكمية في التسويق/مفهوم نظرية القرار و آليات اتخاذ القرارات التسويقية/البرمجة الخطية/طريقة السمبلكس/مشكلة التخصيص و النقل في تخزين المنتجات/النماذج الشبكية/التنبؤ بالمبيعات/التحليل العنقوديtexte imprimé
الاستثمار و التحليل الاستثماري/ مفهوم و اهداف ادارة الاستثمار/الاستثمارات المالية /الاسواق المالية/المشتقات المالية