GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Détail de l'auteur
Auteur محمد عبد الله العوامره |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)



![]()
texte imprimé
إدارة التجزئة /مقدمة/إدارة عناصر مزيج التجزئة /أشكال مؤسسات تجارة التجزئة /الوظائف التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة /أثر البيئة التسويقية على ادارة النشاطات التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة/العلاقات الادارية بين مؤسسات تجارة التجزئة وتجارة الجملة/[...]![]()
texte imprimé
مفهوم الاستراتيجية التسويقية/التحليل البيئي-منظور استراتيجي/التخطيط التسويقي الاستراتيجي/استراتيجية اعداد الموازنة التسويقية و التنبؤ بالمبيعات/استراتيجية تطور المنتج/استراتيجية التسعيراستراتيجية الترويج و الاتصال التسويقي/استراتيجية التوزيع و ا[...]![]()
texte imprimé
مفهوم و أهمية بحوث التسويق / بحوث التسويق و اتخاذ القرارات / صياغة و تصميم اجراءات البحث التسويقي / المشكلة و محدداتها في البحث التسويقي / البايانات الثانوية للبحث التسويقي / البايانات الأولية في البحث التسويقي / العينات في البحث التسويقي . أنوا[...]