GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Détail de l'auteur
Auteur فريد كورتل |
Documents disponibles écrits par cet auteur (9)



![]()
texte imprimé
إدارة التغيير في عالم متغير/الاسس النظرية للتغيير /ماهية إدارة التغيير/التغيير الثقافي في المنظمة![]()
texte imprimé
ماهية المؤسسة-وظيفة الموارد البشرية-العلاقات الانسانية في ادارة الموارد البشرية-تخطيط الموارد البشرية-تحليل وتوصيف الوظائف-الاختيار والتعيين-وظيفة تحديد الاجور-تدريب الموارد البشرية-وظيفة التحفيز-ادارة المهنة-تقييم اداء الموارد البشرية-الاتجاهات[...]![]()
texte imprimé
المؤسسة الاقتصادية والاتصال-اهمية الاتصال واهدافه-وظيفة الاتصال في المؤسسة-مبادئ ومهارات الاتصال-معوقات عملية الاتصال وتنظيمها-وسائل الاتصال-مدخل اامعلومات واتخاد القرارات-ادارة عملية اتخاد القرارات وفعاليتها-دور الاتصال في عملية اتخاد القرارات![]()
texte imprimé
التسويق السياسي/علم السياسة /نشأة التسويق السياسي وتطوره /عناصر مزيج التسويق السياسي/إدارة التسويق السياسي/السوق السياسي /الاتصال و تسويق المنتج السياسي![]()
texte imprimé
فريد كورتل, Auteur ; عبد السلام أبوقحف, Auteur ; يوسف أحمد أبو فارة, Auteur | مكتبة المجتمع العربي الاردن | 2011منظمات الاعمال/ادارةالاعمال![]()
texte imprimé
فريد كورتل, Auteur ; عبد الرزاق الشحادة, Auteur ; محمد بوهزة, Auteur | مكتبة المجتمع العربي الاردن | 2011منظمات الاعمال/ادارة الاعمال![]()
texte imprimé
تسويق الخدمات /اسس ومفاهيم أولية/الخدمات خلفية نظرية/ ادارة العلاقة التفاعلية في تقديم الخدمات /تسويق الخدمات المصرفية /تسويق الخدمات الفندقية و السياحية و الصحية![]()
texte imprimé
المؤسسة البيئة/تكنولوجيا المعلومات/الاتصالات الاداريةو التسويقية للمؤسسة/تطبيقاتتكنولوجياالمعلوماتفي العمل الاداريو المزيج التسويقي/تطبيقات تكنولوجيا المعلومات على المزيج الترويجي للمؤسسة![]()
texte imprimé
مبادئ التسويق/السياسات التسويقية/سياسة الاتصال التسويقي