GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Détail de l'éditeur
دار الحامد للنشر و التوزيع عمان |
Documents disponibles chez cet éditeur (75)


![]()
texte imprimé
مقدمة - التحليل التوفيقي- القوائم- الترتيبات- التوفيقات- الاحتمال وقوانينه- عموميات- جبر الحوادث- القوانين الاساسية في نظرية الاحتمالات-المتغيرات العشوائية- التوزيعات الاحتمالية المنفصلة- التوزيعات الاحتمالية المتصلة- توزيعات الاحصاء الاستدلالي-[...]![]()
texte imprimé
مفاهيم أساسية حول المشروعات الاستثمارية/مفاهيم اساسية حول التمويل/المصادر الداخلية لتمويل المشروعات الاستثمارية/المصادر الخارجية لتمويل المشروعات الاستثمارية![]()
texte imprimé
إتحاد المغرب العربي بين دوافع التكامل الإقتصادي و المعوقات السياسية / مقومات التكامل الإقتصادي المغاربي /مبررات و أهداف قيام إتحاد المغرب العربي /الأحكام الأساسية لإتحاد المغرب العربي / الهيكل التنظيمي و المؤسسية لإتحاد المغرب العربي / إتحاد الم[...]![]()
texte imprimé
اثر الخصائص القيادية في الادارة الفاعلة للوقت /الاطار العام والدراسات السابقة/الخصائص القيادية/ادارة الوقت/القطاع المصرفي في الاردن /قطاع الدراسة و الدراسة الميدانية /الاستنتاجات و التوصيات و المقترحات/![]()
texte imprimé
إدارة الإبداع و الإبتكارفي منظمات الأعمال / الإدارة و الإبداع /العوامل و النشاطات المؤثرة في الإبداع /استراتيجيات داعمة للإبداع التنظيمي /التفكير الإبداعي / الإبداع التنظيمي و الريادة/التنظيم والابداع/التغيير الابداعي/الاستراتيجيات الوطنية الداع[...]![]()
texte imprimé
المفاهيم الأساسية للاستثمار/محاطر الاستثمار/طرق قياس المخاطر/أساليب التقليل من المخاطر/مجالات الاستثمار و أساليب تبويبها/أدوات الاستثمار .أنواعها و طرق قياسها.و تفسير مؤشراتها/الأساليب و المؤشرات المالية المستخدمة في تحليل الأسهم و السندات/إدارة[...]![]()
texte imprimé
إدارة التجزئة /مقدمة/إدارة عناصر مزيج التجزئة /أشكال مؤسسات تجارة التجزئة /الوظائف التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة /أثر البيئة التسويقية على ادارة النشاطات التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة/العلاقات الادارية بين مؤسسات تجارة التجزئة وتجارة الجملة/[...]![]()
texte imprimé
إدارة التسويق في المنظمات غير الربحية /ادارة المبيعات /تطوير التوجه التسويقي /تجزئة السوق /عملية التخطيط التسويقي /جمع التبرعات تسويق الفنون /تسويق التعليم /تسويق الرعاية الصحية /التسويق الاجتماعي /![]()
texte imprimé
إدارة التغيير /التحديات و الإستراتيجيات للمدراء المعاصرين/مقدمة الى ادارة التغيير/حوافز إدارة التغيير/ /أنواع التغيير و مراحله/مراحل التغيير الالكتروني/مساحات التغيير في المنظمة/الوظائف الادارية واسس ادارة المشاريع /إدارة الجودة /إستخدام تقتيات [...]![]()
texte imprimé
إدارة التغيير و التحديات العصرية للمدير رؤية معاصرة لمدير القرن الحادي و العشرين /اساسيات البحث/الاطار النظري للدراسة/التحديات العصرية للمدير وآثارها على اداء المؤسسات/الدراسة الميدانية/خلاصة البحث وخلاصة التوصيات![]()
texte imprimé
إدارة القرى السياحية /صناعة السياحة وقضايا التنمية/معوقات ومظاهر الخلل في تنظيم وإدارة النشاط السياحي/الأدارة و المديرون /تطور الفكر الإداري /الوظائف و المهام الإدارية و بناء مهارات المدرين/دراسة عن قرية سياحية اردنية طيبة زمان في وادي موسى وقري[...]![]()
texte imprimé
مفهوم التفاوض وخصائصه / خطوات ومحددات النجاح في التفاوض /انواع التفاوض واساليبه /الضوابط التفاوضية / سياسات التفاوض / الاعداد للتفاوض / خصائص المفاوض الفعال![]()
texte imprimé
مدخل الئ ادارة الموارد البشرية/تحليل وتصميم الاعمال/ التخطيط الاستراتيجي للموارد البشرية/ الاستقطاب الاستراتيجي الموارد البشرية / اختيار وتعيين الموارد البشرية/ تدريب وتطوير الموارد البشرية/ ادارة اداء العاملين/ ادارة التعويضات الشاملة/ جودة[...]![]()
texte imprimé
مقدمة في ادارة المعرفة/طبيعة المعرفة/الوظائف الادارية و اساسيات ادارة المشروع/ادارة المعرفة اداة ادارية فعالة/حلول ادارة المعرفة/تاثير ادارة المعرفة علي المنظمة/تقييم ادارة المعرفة للمنظمات/استخدام التقنيات في ادارة المعرفة/تقنية الانترنت و المع[...]![]()
texte imprimé
إدارة مراكز مصادر التعلم رؤيا شاملة حديثة/الادارة ومبادئها العامة/الادارة التعليمية وادارة وادارة المكتبات ومراكز مصادر التعلم/مراكز مصادر التعلم/