GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Détail de l'éditeur
مؤسسة شباب الجامعة اسكندرية |
Documents disponibles chez cet éditeur (33)



![]()
texte imprimé
مقدمة- دالة الطلب- جدول الطلب- منحى الطلب- التمثيل البياني لدالة الطلب- دالة العرض- جدول العرض- منحنى العرض- توازن السوق-تكاليف الانتاج- السعر و الانتاج في ظل المنافسة الكاملة-السعر و الانتاج في ظل الاحتكار- السعر و الانتاج في ظل المنافسة الاحتك[...]![]()
texte imprimé
المقدمة- البلاد الناميةوقضية التصنيع- مقومات التصنيع- استراتيجيات التصنيع- تطور سياسات التصنيع في بعض الدول-قياس حجم المشروع- اقتصاديات الحجم الكبير-التكامل و تنويع الانتاج- الانتاجية- الصناعات الصغيرة- تقييم المشروع- معايير اختيار مكاتب الخبرة [...]![]()
texte imprimé
تكنولوجيا السلوكيات الاقتصادية الاسس العلمية- منظومات تكنولوجيا السلوكيات الفردية الذكاء السلوكي- منظومات تكنولوجيا السلوك التنظيمي البنيان القوى- التجديد السلوكي وادارة التغيير الاستعداد للمستقبل![]()
texte imprimé
إدارة الأفراد و العلاقات الإنسانية / تقييم الوظائف / سياسات الأجور / معنوية الأفراد/ طريقة الحالات![]()
texte imprimé
إدارة المشروعات الاستثمارية /اقتصادية تمويليا محاسبيا إداريا/توصيات المشروعات/دراسة الجدوى الاقتصادية وتقييمها /الإدارة فن و علم و إحصائيات /التموين/أهمية شركات القطاع الخاص/الجودة الشاملة وشهادة الآيزو/الادارة الدولية العالمية ةادارة الاعمال[...]![]()
texte imprimé
كيفية انشاء ادارة المشروعات / الادارة الحديثة / محاسبة الشركات / تجارب و توصيات / أهمية شركات القطاع التخاص / نتائج و تطبيقات![]()
texte imprimé
منظومة تنمية الموارد البشرية/ التخطيط الاستراتيجي للموارد البشرية / منظومة وظاءف الافراد / منظومة العلاقات الصناعية في مصر /![]()
texte imprimé
إدارة الأزمات في المنشآت التجارية / تصنيف الأزمات / فريق ادارة الازمات![]()
texte imprimé
ادلة مشروعات اﻻيرادات المالية العامة و الملكية العامة الجماعية /اﻻيرادات المالية العامة الدورية /اﻻيرادات المالية العامة غير الدورية![]()
texte imprimé
الاتصال و العلاقات العامة في المجتمع المعاصر/المدخل الى العلاقات العامة / المشتغلون بالعلاقات العامة![]()
texte imprimé
المفهوم التسويقي / الادارة التسويقية / بحوث في التسويق / تصميم البحوث / طرق جمع البيانات / الهيكل التنظيمي للتسويق / السوق / سوق السلع الاستهلاكية و الصناعية/تخطيط السلعة/استقصاء السوق/المنشات التسويقية/اختيار مسالك التوزيع/دور الاعلان /ادارة ال[...]![]()
texte imprimé
المفهوم التسويقي - الادارة التسويقية- بحوث التسويق- تصميم البحوث-طرق جمع البيانات - الهيكل التنظيمي التسويقي- السوق-سوق السلع الاستهلاكية- سوق السلع الصناعية -تخطيط السلعة - استقصاء السوق - المنشات التسويقية-اختيار مسالك التوزيع - دور الاعلان - [...]![]()
texte imprimé
التخطيط الاداري والانتاجي- الوظائف والمنشات- المستهلك قناعته وسلوكه- الاستراتجية في مجال السوق- الكلمة والسلوك في مجال الشراء- استراتجية الاعلان- الرقابة الكاملة للجودة- رقابة الوقت- السوق العالمي والجودة- السوق في محال التقسيم حماية المستهلك- [...]![]()
texte imprimé
الادارة في الشركات و المؤسسات : القيادة -التسويق -العمل المؤسسي-تخطيط و ادارة القوة العاملة -الحوكمة
القيادة //التسويق/العمل المؤسسي//تخطيط و ادارة القوى العاملة/حوكمةالشركات![]()
texte imprimé
مفهوم و اهمية الاعلان /دور الاعلان في تنمية الانشطةالتجارية والخدمية/الدعوى الاعلانية/تخطيط و اخراج الاعلان /وسائل الاعلان /وكالات الاعلان/